الدوحة – الشرق

واصلت جمعية الفلاح الخيرية في قطاع غزة – فلسطين بتنفيذ برنامج موائد الرحمن الرمضانية وذلك بتوزيع وجبات إفطار الصائم على الأسر الفقيرة والأيتام والأرامل في فلسطين وذلك على منازل المعوزين، وذلك بدعم كريم من فاعلي خير في دولة قطر وتحت رعاية فضيلة الشيخ العلامة  د. علي محي الدين القره داغي الأمين العام للإتحاد العالمي لعلماء المسلمين.

ومن جانبه فقد شكر الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين أهل الخير في دولة قطر الشقيقة لمواصلتهم تقديم يد العون وارسال زكواتهم وصدقاتهم لاخوانهم في فلسطين وخاصة في قطاع غزة الذين يتعرضون لحصار غاشم منذ خمس سنوات.

وقال لقد عودتنا دولة قطر على كرمها وسخائها ووقوفها الى جانب الضعفاء والمحرومين في كل بقاع الأرض وقد شكر الشيخ طنبورة دولة قطر أميراً وحكومةً وشعباً وعلماء دين ومؤسسات خيرية ورجال أعمال وخيرين على دورهم الرائد في دعم صمود شعبنا الفلسطيني وتخفيف معاناته.. كما خص بالذكر فضيلة الشيخ د. علي محي الدين القره داغي الأمين العام للإتحاد العالمي لعلماء المسلمين لتزكيته لجمعية الفلاح الخيرية ورعايته لأنشطتها المتنوعة، ودعا الله العلي القدير أن يتقبل جهودهم جميعا وأن يجعل كل ما ينفقوه في ميزان حسناتهم يوم القيامة وأن يمن عليهم بالبركة وطول العمر وحسن العمل وأن يديم عليهم نعمة الأمن والأمان.

وعبر المستفيدون عن عميق شكرهم وتقديرهم لأهل الخير الذين يرسلون مساعداتهم عبر جمعية الفلاح الخيرية لتكون وسيط خير بينهم وبين الضعفاء والمحرومين داعين لهم بالتوفيق والسداد والقبول..ومن الجدير ذكره فإن جمعية الفلاح الخيرية تنفذ برنامج افطار الصائم منذ اليوم الاول من شهر رمضان المبارك وحتى نهاية الشهر من كل عام وذلك بدعم من أهل الخير في دولة قطر ودول الخليج العربي ومسلمي أوروبا، اضافة للمشاريع والبرامج الخيرية التي تنفذها الجمعية ككفالة الايتام والأسر الفقيرة والعمال العاطلين عن العمل والمرضى، وتوزيع أموال الزكاة والصدقات وزكاة الفطر وكسوة العيد والمشاريع الوقفية وتوفير الخدمات الاجتماعية للفقراء عبر مراكزها الخيرية الصحية والتعليمية والتأهيلية.