اشاد الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية بدور الأمين العام لأتحاد العالمي لعلماء المسلمين فضيلة العلامة علي القره داغي على ما يبذله من جهود جبارة لدعم المشاريع الخيرية في فلسطين وكان ذلك خلال حفل توزيع الهدايا على 2000 امرأة وفتاة في محافظة شمال غزة وذلك بدعم من مؤسسة ائتلاف الخير.  

وتم التوزيع خلال حفل أقامته الجمعية في روضة الفلاح النموذجية ، بحضور أعضاء مجلس الإدارة  وحشد غفير من النساء اللواتي تلقين المساعدة بفرحة عارمة معربات عن سعادتهن باستلام الهدايا .

وقال الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية ” أن تنفيذ المشروع جاء من أجل تخفيف المعاناة عن سكان القطاع في ظل الحصار الخانق المفروض عليهم  منذ أربعة أعوام ، مضيفا أن المشروع استهدف طالبات الجامعات والمدارس الثانوية والإعدادية من أجل التخفيف من أعباء أولياء الأمور مع بدء العام الدراسي الجديد، وكذلك فقد استهدف المشروع السيدات غير القادرات على شراء الملابس بسبب الفقر الشديد الذي يعيشه شعبنا في قطاع غزة بسبب الحصار الغاشم المفروض عليه .

وحث الدكتور طنبورة جميع المؤسسات الخيرية العربية والإسلامية وأصحاب رؤوس الأموال للمساهمة في دعم المشاريع الاغاثية والتنموية التي تستهدف المحاصرين في قطاع غزة.

ومن جهة أخرى فقد عبرت الحاضرات ممن استلموا الهدايا عن بالغ شكرهن وامتنانهن لجمعية الفلاح الخيرية ممثلة برئيس مجلس إدارتها الدكتور رمضان طنبورة وكافة أعضاء مجلس الادارة والعاملين فيها ، ولائتلاف الخير على ما قدموه لهن من مساعدات في ظل الأوضاع الصعبة.