ومن منطلق قول الرسول صلى الله عليه وسلم (أحب الناس إلى الله أنفعهم للناس) وتوالت مساعدات من الرابطة الاسلامية الكردية ليسجل في يوم 26/8/2012 المشروع رقم 12 عبارة عن (طرود غذائية وعددها  750 طرد غذائي مكونة من 14 مادة متنوعة )..

تم تنفيذ المشروع بحضور فضيلة الدكتور علي محي الدين القره داغي الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين و رئيس الرابطة الاسلامية الكردية شخصيا وذلك لأهمية المشروع وقيمة اشقائنا السوريين .. ومن ناحية اخرى كرر فضيلة رئيس الرابطة في المخيم من خلال الوسائل الاعلام ( بضرورة الاهتمام بالمنكوبين وخاصة اخواننا اللاجئين السوريين بدعمهم المادي والمعنوي ، وكذلك اشار الى ان الرابطة الاسلامية الكردية فتحت منذ بداية ازمة اللاجئين ابوابها للتبرع لصالح اخوانهم اللاجئين .. كما اكد على نداءه بخصوص اعانة المنكوبين والوقوف مع اخوانهم السوريين واجب ايماني وطني يتطلب من الجميع وخاصة  الخيرين دعمهم ومساندتهم .. )

جدير بالذكر ان المشروع كان بتمويل من مؤسسة الشيخ عيد بن محمد آل ثاني الخيرية بمبلغ قدره (95890) دولار – خمسة وتسعون الف وثمانمائة وتسعون دولارا فقط .. وسد المشروع الحاجات الغذائية لـ ( 750 ) عائلة سورية لاجئة في المخيم