الشرق – الدوحة

تفضل سماحة الشيخ د. علي محيي الدين القره داغي الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين بزيارة شركة دلالة القابضة، حيث التقى إدارة الشركة وبحث معهم عددا من الموضوعات خاصة التغييرات الجديدة في إدارة الشركة.

وأثنى سماحة الشيخ القره داغي على شركة دلالة الإسلامية ودورها في تنمية الاستثمارات الإسلامية في بورصة قطر، مشيرًا إلى أن الشركة استطاعت إثبات وجودها خلال السنوات الماضية كشركة وساطة إسلامية من خلال عملها في بورصة قطر وتقديم خدمة يحتاجها المجتمع القطري في هذا القطاع.

وأشاد القره داغي بالإدارة الجديدة لشركة دلالة القابضة، وقال إنه يأمل أن تساهم هذه الإدارة في تطوير عمل الشركة والارتقاء بخدماتها نظرا للخبرة السابقة لهم في هذا المجال والتاريخ الجيد من الإدارة في القطاع الحكومي والقطاع الخاص.

وطالب سماحة الشيخ القره داغي إدارة الشركة بالمزيد من الاهتمام بالنواحي الرقابية والالتزام لما في ذلك من أثر بالغ في تدعيم خدمات الشركة والحفاظ على استثمارات العملاء وزيادة الثقة في الشركات التي تقدم خدمات تتوافق مع الشريعة الإسلامية وهو ما سيدعم ثقة المستثمر في هذا المجال من الخدمات.

ومن جانبه رحب الدكتور عبد العزيز الحمادي الرئيس التنفيذي لشركة دلالة القابضة بزيارة سماحة الشيخ القرة داغي، لافتا إلى أن ذلك يعد دعما كبيرا لشركة دلالة والشركات التابعة لها ويضع المزيد من المسؤولية على إدارة الشركة لتأكيد هذه الثقة والحفاظ عليها.

وأضاف الحمادي أن شركة دلالة القابضة بدأت الآن عهدا جديدا لتقديم خدمات متميزة تتلاءم مع ما يطلبه السوق حاليا، والمنافسة الكبيرة في مجال الاستثمار، وفي ظل التحديات التي تشهدها أسواق المال سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي أو الداخلي.

وأشار الحمادي إلى أن دلالة تعد عملاءها ومساهميها بتطوير المزيد من الخدمات التي تناسب شرائح مختلفة من العملاء وذلك لتحقيق رؤية الشركة الاستراتيجية التي وضعها مجلس الإدارة وحمّل الإدارة التنفيذية مسؤولية تنفيذها وذلك لتحقيق أفضل عائد لمساهمي ومستثمري الشركة.….