صوت السويد بالعربي

يفتتح اليوم (الجمعة) في ستوكهولم المؤتمر السنوي ال29 لملتقى الأسرة المسلمة والذي تنظمه الرابطة الإسلامية في السويد لمدة ثلاثة أيام، حيث يشارك فيه العديد من الوجوه البارزة من جميع أنحاء الدول الاسكندنافية ومن خارجها وبحضور الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين القره داغي.

ويتضمن برنامج المؤتمر محاضرات من دعاة وعلماء مشهورين ، وفقرات ترفيهة تحتوي على النشيد الاسلامي والشعر، وبرامج متزامنة بلغات عدة كالعربية والسويدية والانكليزية والصومالية والبوسنية والتركية، ومجموعة واسعة من ورش العمل، وبرنامج خاص للمواضيع السياسية والاجتماعية ويحتوي على نقاش بين ممثلي الاحزاب السياسية، وبازار يباع فيه الكتب, والملابس, والاكسسوارات والعديد من الامور الاخرى.

كما سيقام حفل انشادي خيري مع الإغاثة الأسلامية في السويد، وسيتاح طرح اسئلة مباشرة لاهل الاختصاص والعلم الشرعي، وركن خاص للأطفال يحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية، ومسابقة قرآنية، وبرنامج رياضي.

ومن أبرز الحضور؛ الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين القرة داغي ، والشيخ وليد عبد الحكم، والأستاذ الدكتور عطا الشحات، والشيخ خالد الديب، والدكتور أنس التكريتي، والإمام صهيب وب.

كما ييشارك صاحب الصوت العذب، عبدالقادر قوزع، في المؤتمر بمقطوعات إنشادية وتوشيحات روحانية.

ويتضمن المؤتمر برامج ترفيهية متنوعة ومفيدة  للصغار والمراهقين والأطفال، والتي تجعل من هذا المؤتمر محضنا لجميع أفراد العائلة .